رئيس التحرير : مشعل العريفي

بالفيديو: "سلوى الهزاع " تتحدث عن انطباعاتها عن الأمير الراحل "نايف بن عبد العزيز" بعد زيارته لها في عيادتها الخاصة

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد: كشفت الدكتورة سلوى الهزاع، عضوة مجلس الشورى سابقا، عن واقعة زيارة الأمير نايف لها في عيادتها الخاصة.
وقالت في لقائها ببرنامج "الليوان": بعد معالجتي للملك فهد، تعرفت على الكثير من العائلة المالكة، أصبحت طبيبتهم في أي شيء يخص العيون، وفتحت عيادتي الخاصة، بعدما عُينت من قبل الملك عبد الله، كرئيس تنفيذي لرابطة أصدقاء السعودية.

وأضافت: اضطررت لفتح العيادة في الليل، وكنت أحسن العلاقات بين السعودية وأمريكا، وكلمني قصر الأمير نايف لتحديد موعد الكشف، فقلت ما عندي مانع أول ما يطلع من قصره أعطوني خبر وسأكون هناك قبله.
وتابع: كان في العيادة مرضى وناس بسيطة وأنا أستطيع أقوم بواجبي ولا يمكن أن أحرم شخص من الكشف، لأن ممكن دعوة من البسيط تفتح كل باب، وكنت في العيادة وأبلغوني بأن الحرس الملكي جاء، وأعتقد كانوا يلبسون اللون الأحمر أو الأخضر، فقالوا لي دكتورة سلوى فين الغرفة اللي بيتم فحص فيها الأمير نايف، قلت لا لا في المستشفى، أنتم غلطانين أنا بجيكم، قال لا أكلف على الدكتورة سلوى طالما هي في العيادة أنا أجي عندها، وأنا ما أريد أن أحرم أحد من فحصه.
واختتمت: فوجئت بأن الأمير يريد الكشف في العيادة، ودخل الأمير وكان عظيما وكلف على نفسه، وهذا يدل على أن حكومتنا الرشيدة تقدر المواطن والمواطنة، هذا فعلا كان له أثر كبير.

arrow up